أعلنت ميليشيا “أبو الفضل العباس”، السبت، حل نفسها، وذلك فور إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تحقيق “النصر الكبير” على تنظيم “داعش” وتطهير جميع أراضيش البلاد. وقال أوس الخفاجي، الأمين…

أثار اعتماد قضاة المحاكم في المنطقة التي تسيطر عليها فصائل “درع الفرات” شمالي سوريا، تطبيق القوانين السورية، ردود فعل غاضبة من فصائل ثورية ومنها “حركة أحرار الشام”. واتفق قضاة محاكم…

صحيفة فزغلياد: باعترافه بالقدس ترامب يفجر قنبلة نووية جيوسياسية  ستنفجر التظاهرات المعادية للولايات المتحدة الأميركية في العالم الإسلامي- وسيكون ذلك أخف نتائج القرار، الذي يبدو أن الولايات المتحدة الأميركية قد…

ميخائيل سعد لم أكن أريد البوح بهذا السر، خوفًا من “البهدلة”، فالإنسان “الختيار” يصير “مكسر عصا”، عند الناس، وبخاصة من المقربين منه مع كل غلط يرتكبه، كما يقول المثل الشعبي،…

ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﺑﺄﺻﻞ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺣﺎﺯﻡ ﺍﻷﻣﻴﻦ ﺛﻤﺔ ﻣﺰﺍﺝ ﺍﻧﻘﻀﺎﺿﻲ ﻣﺘﻐﻄﺮﺱ ﺗﻌﻜﺴﻪ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺃﻗﺪﻣﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺃﺫﺭﻉ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺍﻹﻳﺮﺍﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻹﻗﻠﻴﻢ، ﻭﻫﻲ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﻟﻢ ﺗﻘﻢ ﻭﺯﻧﺎً ﻟﺘﺒﻌﺎﺕ ﺃﻓﻌﺎﻟﻬﺎ ﻭﺍﻟﺼﺪﻭﻉ…

وزير ومحافظ ومهندس وحماران صديقي المهندس الرَقّي، ماهر حميد، له صولات وجولات في مقابلة الحكام والمسؤولين من مختلف القياسات. كان عنده طقم أزرق، وقميص أبيض، وكرافتة حمراء مقلمة، إضافة إلى…

في محاولة من رفض التوجه نحو الحلول السياسية تدفع اجهزة المخابرات الصديقة للنظام هذه المجموعات للتأكيد على ان الارهاب ما زال قائما ( هيئة التحرير )  – يعيد نجاح تنظيم…