كفو إرهابكم عن اللاجئ السوري ــ المحامي مأمون جمعة

كفو إرهابكم عن اللاجئ السوري ــ المحامي مأمون جمعة

 

عندما صنع الامريكي القاعدة وطالبان كانوا أدوات مهمة في مشروعه الساعي لإسقاط الاتحاد السوفيتي كان يسميهم بملئ أشداقه بالمجاهدين وما إن سقط الاتحاد السوفيتي وانتهت مهمة المسخ الذي صنعه حتى انقلب عليه.

عندما افلت ملالي ايران وكلب حراستهم بالعراق المالكي لينسحب من الموصل ونينوى ويترك أسلحة خمسة فرق عسكرية ومليارات الدولارات في البنوك لصنيعتكم أبو بكر البغدادي كان هدفكم تدمير المنطقة بالكامل تحت شعار مكافحة الارهاب وهم ذاتهم من أطلقتم عليهم بالأمس لقب المجاهدين الافغان والعرب ودعمتموهم.

عندما سمح للمليشيات الايراني باقتحام القصير والقلمون وفتح المنافذ باتجاه لبنان فقط أنتم من هجرتم مئات الألاف من السوريين إلى لبنان ومدخلها كان عرسال.

عندما سمحتم لنظام مجرم بقتل شعبه لأنه طالب بالحرية أنتم من سمحتم ليكون الشرق الاوسط ساحة حرب.

عندما تركتم الدب يعود الى سورية ككلب صيد لكم لاستنزافه هو وملالي ايران على حساب شعب اعزل مسالم مظلوم تحت نير أجيركم الاب والابن بدمشق خمسون سنة أنتم من صنعتم كل هذا الإرهاب.

عندما يقوم حزب لبناني مشارك في الحكومة ومؤسسات الدولة اللبنانية بتهجيرنا من بيوتنا وأرضنا وحصراً إلى لبنان، يكون لبنان كدولة ومؤسسات وشعب مسؤول عن مأساة الشعب السوري ومشارك بها، كان إرهابكم أول إرهاب بإخراجنا من بيوتنا وقتل ابنائنا.

عندما تاجرتم وما تزالون بالنازح واللاجئ السوري لتشحدوا عليه مليارات الدولارات تأكلونها سحتاً على حسابه تكونوا أنتم الارهابيون.

على من امتهن العلاك السياسي ومارس عنصريته على اللاجئ السوري عليه أن ينظر إلى الخارطة وليعلم أن لاجئي اليوم وأبناؤهم هم حكام سورية الغد وستدفعون الاثمان عالية والزمن بيننا.

استحوا جميعاً من كذبكم ونفاقكم نحن لسنا بحاجتكم تركنا بيوتاً وأرضاً لن نستبدلها بكنوز الأرض وناطحات السحاب، وسنعود إلى ظل شجرة ونجلس على حجر ونعمرها من جديد فنحن بناة هذه المنطقة.

وسنخلص من غبائكم وعنصريتكم البغيضة والتافهة لكن ليس تحت حكم نظام قاتل وإرهابي وصنيعة الارهابيين الحقيقين بالعالم الذين يحمونه من السقوط حتى الأن.

  • Social Links:

Leave a Reply