بيان صادر عن حزب اليسار الديمقراطي السوري – سوتشي ..مؤتمر الذل والعار

بيان صادر عن حزب اليسار الديمقراطي السوري – سوتشي ..مؤتمر الذل والعار

بيان

* سوتشي ..مؤتمر الذل والعار .

اليوم يتداعى الألوف من السوريين الأحرار في كل بقاع العالم ومختلف اماكنهم وبمختلف مكوناتهم الثوريه والجماهيريه والسياسيه والعسكريه وبحملة اعلاميه كبيره تنديدا .بالمساعي الروسيه لعقد مؤتمر الذل والعار في سوتشي .
إنها دعوه لمؤتمر المساومه والتفريط بكل حقوق الشعب السوري التي دفع ثمنها غاليا وخلال سبع سنوات .
ورغم أصدارنا العريضه السابقه التي وقع عليها عدد كبير من الاحرار .
نؤكد اليوم استمرارنا ودعمنا في السير قدما ومع كل القوى الوطنيه .لرفض وأدانة هذه الدعوه المشينه و عقد هذا المؤتمر وكل مخرجاته المعروفة النتائج مسبقا .وأولها تثبيت وأعادة انتاج النظام .
حيث لاتزال روسيا تنفرد و تصر على عقده وخارج المظله الدوليه ضننا منها أنها قادره عل إيهام السوريين والمجتمع الدولي بالحل السياسي ونواياها القذره في طمس اهداف الثوره السوريه .
محاولة بذلك الالتفاف على المقررات الاممييه في جنيف ١ وقرار مجلس الأمن ٢٢٥٤ والتي يشكل جوهرها ( تشكيل هيئة حكم انتقالي كاملة الصلاحيات .ولامكان للاسد في مستقبل سوريا .
إن شعبنا الأبي وبكل قواه يدرك ويعي أبعاد وجوهر هذه المؤمرات الخطيره التي يحيكها الروس ومن يسمون أنفسهم /رعاة/ الحل السياسي وهم الداعميين الاساسيين لأطالة عمر النظام المجرم .
إننا ندعو كل الشرفاء في العالم عامة والسوريين خاصة .إلى أوسع تضامن شعبي وجماهيري لقطع الطريق على أؤلئك المتآمرين وأسقاط تلك المؤتمرات …
.
لا…..لمؤتمر سوتشي ولتسقط كل أشكال التآمر..

-تحيه إلى ثورتنا السوريه العظيمه ..

-. الرحمه والمجد لشهدائنا الابرار.

-الحريه لكل معتقلينا في زنازين الطغاة . .

المكتب السياسي 

لحزب اليسار الديمقراطي 

٢٥ ..١٢… ٢٠١٧

  • Social Links:

Leave a Reply