الرافد يرصد مواقف مؤيدين- ””سيدي الرئيس …اعدك ان لم تحل مشاكل الناس ..شخصيا سأنتحر ولا أسف على حياتي واهلي فقراء وبردانين وجياع”.

الرافد يرصد مواقف مؤيدين- ””سيدي الرئيس …اعدك ان لم تحل مشاكل الناس ..شخصيا سأنتحر ولا أسف على حياتي واهلي فقراء وبردانين وجياع”.

الرئيس السوري بشار الأسدالرئيس السوري بشار الأسد

وجّه مواطن سوري من مدينة جبلة التابعة للاذقية في الساحل السوري رسالة قاسية للرئيس السوري بشار الأسد نشرها عبر حسابه على موقع “فيسبوك” هدد خلالها بالانتحار.

وكتب “نبيل حمدان”، وهو عضو في “جمعية الباحثين في علوم العلاج الطبيعي” وفق حسابه على موقع “فيسبوك”: “سيدي الرئيس هل يرضيكم ما يحصل …لااظن ؟؟ سيدي الرئيس …شعبك واهلك جوعانين سيدي الرئيس …الا ترى المناشدات من الجميع في الوضع الماسوي
سيدي الرئيس ايرضيك حالنا”.

وتابع “سيدي الرئيس..والله لست فقير ولا بحاجة لكن …انا اقرا وارى الشعب …اين انت ، سيدي الرئيس …الحال لايطاق ..وانت بقمة العطاء شعبك يهان ..سيدي الرئيس سأستقيل من عمري ..اتجاه اهلي ..”.

وأضاف”سيدي الرئيس …اعدك ان لم تحل مشاكل الناس ..شخصيا سأنتحر ولا أسف على حياتي واهلي فقراء وبردانين وجياع”.

واستطرد”سيدي الرئيس هل من احد في حكومتك بردان وبلا غاز وكهرباء ومازوت وماء وحليب اطفال وغلاء …هل معقول انت غافل عنا ونحن اهل الشهداء ..اعلم كلامي لايريح الاخرين لكن اناشد سيادتك انت وانت فقط والباقي اخر همي “.

وأوضح “الشعب يطالبك شخصيا …ويقول لسيادتك  الشعب بردان …الشعب جوعان …الشعب قرف من كل شيئ لك حرية القرار ..شخصيا احبك ولن اكون يوما ضدك ومنهجك اناشدك …كفى سيدي “.

وتناقلت عشرات الصفحات والمواقع السورية المنشور، وسط جدل واسع بين مؤيد له بسبب الأوضاع المعيشية السيئة التي يمر بها السوريون في الوقت الحالي، ومعارضين له.

  • Social Links:

Leave a Reply