برعاية حزب الله وعناصر المصالحات.. أكشاك لبيع المخدرات بشكل علني في ريف دمشق

برعاية حزب الله وعناصر المصالحات.. أكشاك لبيع المخدرات بشكل علني في ريف دمشق

انتشرت مؤخرًا في مدينة الهامة بريف دمشق  ظاهرة تعاطي المخدرات وتجارتها بشكل مكثف براعية مباشرة من حزب الله اللبناني وعناصر المصالحات .

وذكر موقع ” صوت العاصمة ” أن قوات النظام المنتشرة داخل المدينة والتي تضم في غالبيتها عناصر التسويات، تقوم بتسهيل عمليات البيع مستغلين بذلك الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعاني منها سكان المنطقة.

ونقل الموقع عن مصدر خاص رفض الكشف عن اسمه، أن القيادي في اللواء 101 حرس جمهوري المدعو ” مجد رمضان ” يقوم ببيع المواد المخدرة والحشيش بشكل علني عبر أحد الأكشاك الواقعة في حي الخابوري، فيما يقوم المدعو ” عبد الكريم صادق” بترويج المواد المخدرة في ساحة البلدة الرئيسية والتي تعتبر معقلاً للأمن السياسي وشبيحة النظام.

وذكر الموقع أن شابًا توفي جراء تعاطيه جرعة مخدرات زائدة قبل أيام، إضافة إلى ظهور العديد من السلوكيات العدائية من الشبان الذين يتعاطون المخدرات تجاه السكان وتعديهم على الأملاك الخاصة، مما دفع الأهالي إلى التقديم بعدة شكاوي دون تلقي أي رد من نظام الأسد.

يذكر أن عملية ترويج المخدرات في مناطق سيطرة النظام تأتي بدعم مباشر من حزب الله اللبناني، إضافة إلى ضباط نافذين بجيش النظام، حيث تشكل تجارة المخدرات المصدر الرئيسي لتمويل نشاطات حزب الله الإرهابية في سوريا ولبنان

  • Social Links:

Leave a Reply