بيان: “صادر عن المكتب السياسي منظمة الشباب السوري الديمقراطي” رقم ٣

بيان: “صادر عن المكتب السياسي منظمة الشباب السوري الديمقراطي” رقم ٣

 

على الرغم من كل الظروف القاسية و المحزنة التي مررنا بها كسوريين في الآونة الأخيرة إلا أننا نتابع و عن كثب كل المستجدات التي تطرأ على الساحة العربية و خصوصًا في السودان الشقيق ، فكلانا نواجه ذات الأنظمة و لنا ذات المطالب و الآمال و الأحلام ، العيش بحرية في دولة مدنية تحترم الجميع و تقدس حياتهم ، كلانا نحمل ذات المطامح و نكافح بكل ما نملك من أجلها.
لقد قام المجلس العسكري منذ بضعة أيام بتنفيذ أبشع جريمة عرفها تاريخ السودان ، مجزرة قضت على حياة الكثيرين من أبناء السودان الذين رفضوا الذل و العودة إلى حياة العبودية في ظل حكم العسكر ، و قد قام المجلس العسكري أيضاً بقطع الإنترنت و الاتصالات عن المتظاهرين ليبقوا وحيدين يصارعون الموت دون أية معلومات عنهم .
إن منظمة الشباب السوري الديمقراطي تؤيد الجماهير السودانية و تقف مع مطالب و طموحات الشعب السوداني و تؤكد على الوقوف إلى جانب قوى إعلان الحرية و التغيير التي تناضل من أجل التغيير الجذري و بناء دولة مدنية تعددية دون تدخل العسكر فيها .
وإن منظمة الشباب السوري الديمقراطي تطالب الآن بإعادة الاتصالات ، و السماح للإعلام العالمي بالدخول إلى السودان لتغطية الاحتجاجات هناك .
و أيضاً بالدخول إلى سوريا لمعرفة الحقائق و نشرها للرأي العام
كما أن منظمة الشباب السوري الديمقراطي تحيي تضحيات الشهداء الذين سقطوا دفاعاً عن مطلب الشعب في الحرية.

  • Social Links:

Leave a Reply