.نداء من حزب اليسار الديمقراطي السوري

.نداء من حزب اليسار الديمقراطي السوري

يا ثوارنا الأبطال، يا من سطرتم أشرف وأطهر المعارك على ثرى الزبداني ومضايا ووادي بردى وداريا والمعضمية وغوطة دمشق الشرقية والقصير وحمص القديمة، وعلى ثرى الجنوب السوري الطاهر.
يا من رويتم بدماء رفاقكم وأخوتكم الطاهرة تراب تلك المناطق.
يا من لم ترضوا إلا أن تكونوا أحرارا” وفضلتم الهجرة إلى الشمال السوري عن بقاءكم تحت حكم الطغيان الأسدي، والاحتلالين الروسي والإيراني.
الآن وبعد أن أصبحت المنطقة الآمنة في شمال وطننا الغالي حقيقة واقعة، أو قاب قوسين من ذلك، جاء دوركم لتثبيت حقكم الذي ناضلتم من أجله حياة كريمة حرة على أرضكم وضمن مدنكم وبلداتكم وقراكم.
نناشدكم رفض التوطين في شمال سورية وإن كانت جزء” غاليا” من وطننا الحبيب سورية، ولكن إن رضيتم ذلك فإنكم تساهمون من حيث لا تدرون في إنجاح المخططات الخبيثة التي ترعاها بعض الدول الإقليمية والتي تقضي إلى تغيير ديموغرافي في سورية وأنتم الذين قلتم لا للتغيير الديموغرافي في مدنكم وقراكم.
وإن كان لا بد من انتقالكم للمنطقة الآمنة تحت ضغط ظروف المعيشة وصعوبة اللجوء، فنناشدكم أن تعلنوها بأعلى صوت بأنكم ضيوف على أهلنا في الشمال السوري، وأن هدفكم الذي لا تحيدون عنه هو العودة الكريمة لمدنكم وقراكم بعد سقوط الطاغية بشار الأسد وتحريرها من كل أنواع الاحتلالات.
ونأمل منكم كما عهدناكم أن تكونوا خير ضيف عند خير مضيف، فكلنا أهل وأشقاء وأعملوا جاهدين على نبذ المسيء منكم ومحاسبته، وكلنا أمل وإصرار بأن العودة الكريمة قادمة لا محال.
عاشت الثورة السورية العظيمة
عاش شعبنا الحر الكريم وثواره الأبطال.
يسقط الطغيان والاستبداد بكافة أشكاله.
لا للتغيير الديموغرافي في سورية
حزب اليسار الديمقراطي السوري

٢٠١٩/١٠/١٨

  • Social Links:

Leave a Reply