“أيام الثورة السورية” مستمرة

“أيام الثورة السورية” مستمرة

الرافد – جيهان الخلف:

يتابع لقاء القوى الديمقراطية بالتعاون مع مكوناته من تجمعات وأحزاب سلسلة ندواته ” أيام الثورة السورية” التي يحي من خلالها عبر السكايب الذكرى التاسعة لانطلاقة الثورة السورية .

نتابع اليوم الاثنين في لقاء القوى الوطنية الديمقراطية السورية أيام الثورة السورية وسيحيي اليوم “الشباب الديمقراطي السوري” احتفالية عيد النيروز من خلال “نظرة عن التكوينات الحزبية للأكراد السوريين” يقدمها الأستاذ عبد الله كدو عضو المجلس الوطني الكردي، وتدير الندوة الإعلامية سامية لاوند التي ستفتتح الندوة بتقديم نبذة عن النيروز واحتفال الأكراد به.

 

وغدا الثلاثاء سيستضيف حزب اليسار الديمقراطي السوري الدكتور عارف دليلة بندوة تحت عنوان : ” الثورة السورية والمخرج السياسي والاقتصادي” ويدير الندوة المهندس سامر كعكرلي المدير العام السابق لغرف الزراعة السورية

وسنرتاح يومي الأربعاء والخميس ونعود يوم الجمعة بندوة مع نقابة المحامين الأحرار في اللاذقية ونقيبها الأستاذ المحامي طارق حاج بكري ليحدثنا عن الدساتير السورية عبر التاريخ الحديث.

وموعدنا يوم السبت مع حزب اليسار السوري الديمقراطي الذي سيستضيف الدكتور والباحث الاقتصادي نبيل مرزوق ليحدثنا عن ” اقتصاد الحرب”.

  • Social Links:

Leave a Reply