سورية لينا ماهي لبيت الأسد

سورية لينا ماهي لبيت الأسد

” سورية حرة حرة والأسد يطلع برة ” هكذا صدحت حناجر شبابنا وأهلنا في محافظة السويداء اليوم ، إنها ثورتنا السلمية منذ انطلاقتها المبهرة في ربيع عام ٢٠١١، والتي لم يتوانى أحرار السويداء عن دعمها وتأييدها وما اعتصام المحامين الأحرار إلا غيض من فيض الكرامة التي أعلنها شيوخ الكرامة التي كانت مواقفهم سنداً لثورة السوريين  على نظام التمييز الأسدي.

إن صوت سويداء القلب الموحد والملعلع اليوم، هو رد السويداء “الثوري ” على نظام الأسد المجرم، ولتقول له ولكل من اعتقد أن جذوة الثورة قد خمدت: ها هي ذي ثورتنا السلمية تطاول عنان السماء، وليخسأ من اعتقد أن الدكتاتور استطاع تحييد سويدائنا عن ثورة الكرامة المنتصرة.

إنها نكسة أخرى للنظام الأمني الذي قطع أوصال المحافظة بحواجز الرعب التي حرستها  شبيحة النظام الأمني، إنها شعلة الثورة في صدور أحرار السويداء، وقد عجز الطاغية أن يطفئها، وهي مؤشر على  نهاية الطغيان والاستبداد والتميز، فالحرية على الأبواب.

إننا في حزب اليسار الديمقراطي السوري مع أهلنا الأحرار على كامل التراب السوري، نمسح حناجركم بعطر الاكبار ونشد على أياديكم، فقد أكدتم في هذا التحدي سلميتنا، كما جددتم شباب ثورتنا، وأعطيتم زخماً مباركاً لإخوانكم الثوار على امتداد الوطن.

كما ندعو كافة الأصوات الشاذة التي تهاجم مظاهرات أهلنا في السويداء إلى الصمت، إنها لعبة الاجهزة الامنية  لتشويه وطنيتنا علها تحبط ثورتنا، ولكن هيهات لشعبنا الواعي أن ينجر لألاعيب الاستبداد  من جديد، فلكل القذرين من طائفين وجهويين نقول اليوم عودوا إلى جحوركم، فثورتنا الوطنية، أنضج  من أن يعبث بها المجرمون، وما مظاهرات شعبنا في إدلب وهم يحييون إخوانهم في السويداء إلا مثالاً حياً على نجاحنا في امتحان الوطنية .

تحية لشعبنا السوري الثائر.

تحية لأحرار السويداء.

الرحمة لشهداء الثورة السورية.

الحرية لمعتقلينا في سجون الاستبداد والظلاميين .

الخزي والعار لنظام الإجرام والقتل نظام بشار الأسد.

فلتخرس أصوات النشاز الطائفية والجهوية .

عاشت سورية حرة ديمقراطية تعددية.

المكتب السياسي لحزب اليسار الديمقراطي السوري.

8/6/2020

  • Social Links:

Leave a Reply