مدنية ديمقراطية عدالة اجتماعية تصدرها اللجنة المركزية لحزب اليسار الديمقراطي السوري العدد/ 1290 / من جريدة الرافد ليوم الاثنين 2020/10/19

د سلامه درويش في حالات ثورية لا يكتب النجاح للثورة أن تنتصر سريعاً, تسقط بعض العواطف المندفعة والمتحمسة في الطريق, تكثر الطحالب التي تنمو على جسد الثورة من متسلقين ومنتفعين…

غازي دحمان – عربي 21 : تنضم بيروت إلى قائمة المدن الشهيدة في المشرق العربي، حلب وحمص وبغداد والموصل، هذه الحواضر التي اغتالتها نخب التبعية وأمراء الحروب وتجار الأزمات، وهي…

سعد الياس – القدس العربي: اختتم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الخميس، زيارة استمرت يوما واحدا إلى لبنان، أعقبت انفجار مرفأ العاصمة بيروت قبل يومين، الذي خلف 137 قتيلا ونحو 5…

ساسة بوست اشتهرت سوريا على مر الزمن بتجارتها وصناعتها وجودة منتجاتها وأيضًا حرفية عمالها في شتى المجالات والوظائف، فالمثل الدارج يقول أينما تضع السوري فهو سيعمل ويبدع، فهاهم في تركيا…