اغتصبوا الأم وبناتها أمام أعين والدهم.. الميليشيات الإيرانية ترتكب جريمة بشعة بريف إدلب

اغتصبوا الأم وبناتها أمام أعين والدهم.. الميليشيات الإيرانية ترتكب جريمة بشعة بريف إدلب

وكالة ستيب 

إرتكبت الميليشيات الإيرانية المنتشرة في مدينة خان شيخون اليوم الإثنين، جريمة اغتصاب جماعي بحق عائلة تقطن في الأراضي الزراعية على أطراف المدينة.

– تفاصيل الجريمة البشعة

وتحدث ناشطون عن قيام مجموعة من العناصر الإيرانيين المتواجدين في مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي، بمداهمة أحد المنازل المتواجدة شرق خان شيخون، حيث أقدموا على اغتصاب إمرأة وبناتها الثلاث كانوا متواجدين مع أبيهم داخل المزرعة.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب وريفها حسن المحمد، إن الميليشيات الإيرانية تحركت لتفتيش بيوت ومزارع خان شيخون، إثر انفجار لغم أرضي في محيط المدينة، حيث أصيب خلالها 3 مدنيين بجروح.

وأضاف الناشطون أن العائلة كانت تتواجد شرق خان شيخون مع أغنامها قبل أن يداهمهم العناصر الإيرانيين، حيث قاموا بإذلال وتقييد الأب وإغتصاب الأم وبناتها.

اقرأ أيضاً : خاص بالصور|| أطفال مراهقون يرتكبون جريمة قتل في سرمدا بحق سيدة ستينية.. وذويها يكشفون التفاصيل

– انتشار الميليشيات بريف إدلب

وبحسب بعض المصادر المحلية فإن الميليشيات الإيرانية تتواجد ضمن عشرات المنازل التي اتخذوا منها مقرات لهم، بجانب التواجد الروسي الكثيف داخل أحياء ومحيط المدينة التي سيطرت عليها قوات النظام وميليشياتها في هجمتها الأخيرة على ريف إدلب الجنوبي والشرقي.

وتتوزع مئات العوائل المهجرة من خان شيخون في مدينتي إدلب وحارم وعلى الحدود التركية، بعد حملة نزوح جماعية سببها القصف الهمجي للنظام السوري على مناطق واسعة جنوب إدلب، تبعها تقدم النظام وميليشياته بتغطية الطيران الروسي على مئات القرى والبلدات في أرياف المحافظة.

  • Social Links:

Leave a Reply