حذام زهور عدي* – أورينت نت أتاحت إطالة مدة الثورة السورية طرح مشكلات ومسائل استراتيجية تتعلق ببنية النظام المنشود، والحقيقة أن هذه المسائل طرحت خلال منتديات المثقفين التي كانت السلطة…

المهندس فواز العلو يقول المثل الديري(من الأشياء التي لا يعلم بها أحد، موت الفقير، و…….بنت الزنكيل ) لكن بموت الساروت اختلفت المفاهيم والثوابت. تحول الفقير إلى أسطورة، سيعصف بها الخيال…

  خضير طاهر تشكل شخصية رجل الدين في كافة الديانات مادة جيدة لدراستها من قبل علم النفس والطب النفسي نظرا لإحتوائها على اعراض الامراض العصابية والعقلية، وما تشكله من خطورة…

.الكاتب مصطفى الفيلالي.. .الناشر: مركز دراسات الوحدة العربية. .مصطفى الفيلالي مفكر تونسي تنويري متميز له مساهمات فكرية وسياسية عدة، ولا أعلم إن كان له غير هذا العمل الروائي، وهو مثل…