“نظام الأسد” يعتقل امرأة مريضة في دمشق بتهمة العلاج بمشفى باب الهوى

“نظام الأسد” يعتقل امرأة مريضة في دمشق بتهمة العلاج بمشفى باب الهوى

فقط إذا كنت من سكان السويد فهذا السر سيكشف لك أسرع الطرق لتحقيق الثراءلاستثمار أكثر احتراف…

هل تحلمين بقوام ممشوق؟ كوب يومي من هذا يفقدك 16 كجم في 14 يوم!Fatkiller

قصة مهمة للمتزوجون ممكن تغير حياتك 180 درجةلاستثمار أكثر احتراف…

توصيات من

الدرر الشامية:

اعتقلت مخابرات النظام امرأة مريضة من محافظة إدلب أثناء علاجها في مشفى الهيئة العامة بدمشق بعد تشخيص إصابتها بمرض مزمن  بالرأس .

وذكرت مصادر خاصة لـ”شبكة الدرر الشامية” أن السيدة السورية – والتي تتحفظ الشبكة على نشر اسمها حفاظًا على سلامتها – ذهبت إلى دمشق بقصد العلاج، بعد تشخيص إصابتها بكتلة في الرأس، وتعذر ذهابها إلى المشافي التركية، لا سيما أن السيدة لم تشارك بأي نشاطات في الثورة السورية.

وقالت مصادرنا، إن السيدة قالت في إفادتها الطبية، إنها زارت مشفى باب الهوى الحدودي مع تركيا بقصد تشخيص حالتها، لتقوم بعد ذلك إدارة المشفى بذكر هذه الإفادة ضمن وثائق المريضة وسلبها مبلغًا يقدر بـ 80 ألف ليرة سوريّة، لتأتي بعد ذلك دورية من مخابرات النظام وتقتادها إلى جهةٍ مجهولة.

وأكدت مصادرنا، أن السيدة كبيرة، والتي تبلغ من العمر 43 عامًا، تعاني من ورمٍ دماغي، ولم تشارك بأي نشاطات ثورية، ولم تكن مطلوبة لمخابرات “نظام الأسد”، إنما جرمها الوحيد العلاج في مشفى باب الهوى الحدودي مع تركيا.

يذكر أن “نظام الأسد” اعتقل العديد من المدنيين أثناء زيارتهم للمشافي الحكومية، إضافة لتحويلها إلى مراكز اعتقال بحق المعتقلين الذين تسوء حالتهم الصحية في الأفرع الأمنية.

  • Social Links:

Leave a Reply