بلاغ

بلاغ

بظروف يسودها الألم والحزن على وفاة الرفيق الأمين العام لحزب اليسار الديمقراطي السوري الرفيق منصور أتاسي، عقد المكتب السياسي لحزب اليسار الديمقراطي السوري اجتماعا طارئاً برئاسة الرفيق عبد الله حاج محمد سكرتير مكتب الأمانة العامة للحزب وحضور كافة أعضاء المكتب السياسي وذلك لمناقشة أثر وفاة أمين عام الحزب.
في بداية الإجتماع رحب الرفيق رئيس الجلسة بالرفاق الحضور وتحدث عن مناقب فقيد الوطن والحزب، وكذلك تحدث الرفاق أعضاء الحزب عن الدور الهام الذي كان يمثله الرفيق منصور أتاسي في الحزب. وأكد كافة المجتمعين على ضرورة استمرار عمل الحزب بالنشاط والهمة الذي اعتاد عليها الحزب حيث اعتبر المجتمعين بأن ذلك يمثل قمة الوفاء لروح الرفيق منصور أتاسي الذي كرس حياته لرفع شأن الحزب وتوسيع رقعة تحالفاته بما يخدم الثورة السورية والشعب السوري الذي يتطلع لبناء دولة الكرامة والحرية والديمقراطية، وتعهد المجتمعين على السير على خطى الرفيق منصور أتاسي باذلين كل الجهد لاستمرار الحزب على خطه الوطني والديمقراطي الذي خطه الرفيق منصور أتاسي ورفاقه عند تأسيس الحزب.
وفي ختام الإجتماع قرر المجتمعين ما يلي:
1- استناداً للنظام الداخلي تكليف الرفيق عبد الله حاج محمد سكرتير مكتب الأمانة للحزب بتولي مهام الأمين العام وذلك ريثما يتم عقد اجتماعاً للجنة المركزية لانتخاب أمين عام جديد للحزب.
2- دعوة اللجنة المركزية للحزب لاجتماع طارئ خلال فترة لا تزيد عن شهر من تاريخه وذلك لإنتخاب أمين عام جديد للحزب.
3- تكليف الرفيق زكي الدروبي عضو المكتب السياسي بتمثيل الحزب في عزاء الرفيق منصور أتاسي الذي سيقام في مدينة اسطنبول.
4- تكليف الرفيق سامر كعكرلي عضو المكتب السياسي يجمع كافة برقيات ورسائل التعزية الواردة للحزب تمهيداً لأرشفتها ونشرها في صحيفة الرافد.
واختتم الإجتماع بتمام الساعة السابعة من مساء نفس اليوم

  • Social Links:

Leave a Reply