سؤال خطر لي..
لهب بو ريش
هل ستسمح الرأسمالية العالمية بسقوط الضبع الذي ربته منذ عقود (عصابة الملالي) ؟
علينا أن لاننسى أن غالبية زعماء المنطقة هم أدوات لدى الرأسمالية العالمية المتمثلة (في حكومات أمريكا وأوروبا وروسيا وبريطانية) ومن بين هؤلاء الزعماءالمأجوريين لهذه الحكومات عصابة إيران التي عمل الغرب منذ عقود على زرعها في أغنى منطقة في العالم (الشرق الأوسط) المليء بالثروات لتكون بمسابة ضبع يهددون فيه أسر الخليج الحاكمة مجرد تفكير هذه الأسر الخروج الخط الذي رسمته هذه الدول الاستعمارية للمنطقة منذ عقود و المتمثل بالسيطرة على المقدرات التي تمتلكها هذه الدول والذي صنفوا شعوبها بشعوب بالعالم الثالث ……أم أن الشعب الإيراني سيغير اللعبة بثورته التي أتت بالتوقيت المناسب وهل ستشهد المنطقة عودة…… .. .
للديمقراطية وسقوط عصابة خامنئي لتتمدد الحرية الي معقل الطاغية بوتين ونشهد قطب ديمقراطيا جديدا تقبل به الدول الاستعمارية وتتماشى مع شعوبه بنسبة لاتتضارب مع اطماعها ام يصبح العالم الثالث عالم سابع المستحيلات لننتظر أحرار إيران ماذا سيقدمون للمنطقة

Social Links: