سر زيارة شيخ آلي وألدار خليل  لكامبات الشهبا – آزاد عثمان

سر زيارة شيخ آلي وألدار خليل  لكامبات الشهبا – آزاد عثمان

الجزء الثاني

سر زيارة شيخ آلي وألدار خليل  لكامبات الشهبا
آزاد عثمان

*بعد زيارة وفد منظومة  الأمة  الديمقراطية  لروسيا المتزامنة مع بعض الخطوات العملياتية  .

– إعلان حزب سوريا المستقبل  .

– إعلان عن مجلس عفرين المدني في نبل  الشيعية التابع للنظام   .

بدأت  خيوط و خطوات المؤامرة الخبيثة  تتكشف يوما بعد يوم  لكل متابع سياسي وبدأ تنفيذها “بتهديد نازحي عفرين في كامبات الشهبا من قبل ب ي د وجماعة شيخ آلي بالترهيب و

الانضمام للميليشيات الشعية الإيرانية  وتهديدهم بالاغتيال إذا رفضوا ذلك  . و لهذا تم اعتقال  البعض من  الشباب الذين رفضوا الانضمام لتلك الميليشيات الشيعية  .

    وبالتزامن مع هذه المؤامرة نسجت  جماعة المنظومة خطة فرعية للمؤامرة كغنائم من حصة النظام  منها ” اعتقال النظام لمئات الشباب الكورد بذرائع كثيرة وأقتيادهم لجهة مجهولة  وسجن قسم منهم  و ضم البعض  لقطع عسكرية  .

الهدف الاستراتيجي من ذلك  إعادة تأهيل  المنظومة من جديد بعد أن باعت  و سوقت هذه المنظومة عفرين  وخانتها و أنسحبت  ـ  ولا نعرف كم كانت سرعة كوادر ب ي د و  أعضاء الشيخ آلي عندما هربوا بين   النساء  و القوافل التي أتت للمؤزارة ـ

هذه المنظومة الجبانة الخائنة زجت  بورود عفرين في حروب لا ناقة لهم و لا جمل في ذلك

و  أهدرت الدماء نيابة عن النظام و بتخطيط إيراني و بموافقة و إشراف  روسي  .

المؤامرة …

النظام  يحاول العودة  مجددا لعفرين من خلال   بعض  عملائها و إعادة تشكيل منظومتها ريثما تحن الفرصة لذلك   . أما في الكامبات تنتهك أبشع صور الانتهاكاك بحق الكورد  .

و مهندس هذه الخطة هو  الشيخ آلي  أبن شيخموس و المدعو أبو حسام حركوك الذي جاء من لواء اسكندون و الغريب عن  منطقة عفرين وقراها  . إضافة  للمدعو سيبان حمو أحد أبرز قادة ي ب ك   واسمه  الحقيقي سمير علي من أهالي  نبل   (  شيعي عربي  _   واسم امه خديجة وهي كوردية  من ناحية بلبل )  .

سيبان حمو نسج كل المؤامرات وساق  الشباب الكورد   للمحرقة وهو الذي أمر بالقتال خارج عفرين  لحماية نبل والزهراء وجعل  كورد  عفرين دروعا بشرية  للشيعة وهو الذي أعطى الأوامر للتمثيل بجثث فصائل الجيش الحر بعفرين قبل عامين لخلق فتنة بين الكورد وسنة العرب   .

سيبان حمو  شاعر وخطيب و هو الذي زار قاعدة  حميم والقرداحة وحلب واختار الحرب  في ساحة عفرين ورفض كل الأصوات المطالبة بالحل السلمي و الأنسحاب من المنطقة  بدون قتال وهو الذي رفض وضع علم كوردستان أمام وفد برلمان كوردستان عندما زار عفرين أثناء الحرب  .

سيبان حمو  أو سمير علي قسم منطقة عفرين لإدارتين :

مقاطعة عفرين وتضم ٣٢٠ قرية  .  و  بالتالي اقتطع حوالي ٤٦ قرية وضمها لمقاطعة الشهبا  .

 والهدف من هذا التقسيم هو حماية طائفته الشيعية بنبل والزهراء وضم ٤٦ قرية من  قرى عفرين و بعض القرى  الكوردية في منطقة اعزاز وجعلها دروعا  بأسم  إقليم الشهبا .

ولم يكتف  بذلك بل كان جل اهتمامه إخراج  كورد عفرين من منطقتهم وجعلهم دروعا بشريا أثناء هروبه وثم توطينهم بخطة خبيثة  حول منطقته بالتنسيق مع  عملاء  النظام  المذكورين سابقا محمد حركوك و الشيخ آلي .

وفي هذا السياق نوضح بأن السر الكامن لكل ما سبق جعل نبل والزهراء منطقة آمنة بحماية دولية من خلال زج الكورد  في المخيمات  وإسكانهم بذات  المنطقة وبذلك تتحول المخيمات وما حولها لمنطقة  تابعة للمنظمات  الدولية وفرض واقع المخيمات على الأرض و  إجبار  تلك المنظمات  للعمل داخلها   و هي بالأساس عبارة عن قلاع لحماية نبل والزهراء بحماية دولية . علما بأن ب ك ك و فرعها السوري ب ي د  لهم خبرة في هذا المجال   .

قد يتسأل  البعض ماذا يستفيد ب ي د  من كل تلك الحركات  و الفلسفات  البهلوانية  . مع الإشارة  بأن  عقدة الإدارة متأصلة لدى ب ي د في  إدارة الكامبات ورسم الأحلام  الوردية للنازحين وتخديرهم وتشغيل البعض من  كوادرهم بالمنظمات …

وللأسف المدجنين و المغررين  بهم  من الكورد والبسطاء صدقوا الخدعة و النفاق بغطاء  بعض الشعارات المطاطية الفارغة وبذلك  تم  جر أبناء  عفرين و  خاصة من اتباعهم   لفوهة الشبكات المافيوية الأقليمية و الدولية  .

إن  الخطة والمؤامرة و المعاناة  مستمرة لغاية هذه اللحظة   ….

 أيها الكورد  ……

عودوا لقراكم  …….

منظومة  و فلسفة  الأمة  الديمقراطية  ظاهرة  تعيد أمجاد  شيخ أفندي  المرسول التركي لجياي  كورمنج  بمواكبة  أحد  أبنائه و بعض من عملاء الأنظمة الغاصبة لكردستان  .

  • Social Links:

Leave a Reply