عادَ الحبيبُ وعادتِ البُشرى معه ..قبَّلتُ درباً لي بليلٍ أرجَعَه عادَ الحبيبُ إلى خِبائِي متعباً…فبَسطتُ قلبي كي ينامَ على سعة من بعدِ يأسٍ قد أتى يبغي اللقا …شكراً لمن برجوعهِ…